تخسيس البطن فقط دون الجسم Options

Wiki Article



استبدال اللحم بالسمك لأنه يحتوي على كمية أقل من السعرات الحرارية.

How long another person sleeps also has an effect on the regulation of the hunger-managing hormones leptin and ghrelin. Leptin sends alerts of fullness to your brain.

إليك هذا النظام الغذائي :الإفطار اليومي نصف برتقالة او نصف جريب فروت مع بيضة.

Scientists uncovered that applying an eight-week worry-management intervention program alongside a low-calorie diet plan resulted in a significant reduction in the body mass index (BMI) of kids and adolescents who ended up overweight or have obesity.

تتميز الخضروات والفواكه بانخفاض محتواها من الدهون والسعرات الحراريّة، وارتفاع نسبة الألياف فيها، بالإضافة إلى احتوائِها على العديد من الفيتامينات والمعادن، لذلك فإنّ زيادة الكميّات المُستهلكة منها يُساهم في نجاح عملية خسارة الوزن، ويُمكن تحقيق ذلك بما يأتي:[١٢][١٣]الحرص على تناول الخضار والفواكه بشكلها الطبيعي الطازج.

تناوُل أربع حصص على الأقل من الخضروات وثلاث حصص من الفواكه يوميًّا.

المواد المنشورة في موقع ويب طب هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها استشارة طبية أو توصية علاجية. يجب استشارة الطبيب في حال لم تختفي الأعراض. - اقرأ المزيد

تُعدّ الخضروات قليلة الكربوهيدرات والبروتينات قليلة الدهون من الأطعمة التي قد يُساعد تناولها على الشعور بالشبع حتى وإن لم تمد الجسم بالعديد من السعرات.

من أجل إنقاص الوزن بنجاح على المدى الطويل، يتوجَّب عليكَ إجراء تغييرات دائمة في أسلوب حياتكَ وعاداتكَ الصحية.

عدم التسرع في خفض الوزن، لأن هذا الأسلوب سيجعل من استرداد الكيلو غرامات المفقودة بأسرع من البرق.

ثم تجاوَزْ مُجرَّد إدراك التحدِّيات التي تُواجهكَ - خَطِّطْ لكيفية تعامُلكَ معها إذا كُنتَ ستنجح في خسارة الوزن مرة واحدة وإلى الأبد.

اعتماد اتبع الرابط الأغذية الكاملة قدر المستطاع، والابتعاد عن الأغذية المكررة ( المصفاة) التي تفتقر إلى الكثير من العناصر الغذائية نتيجة المعاملات الطارئة وغير الطارئة التي طاولتها.

استعمال التوابل لتطييب الطعام نيابة عن الصلصات (المايونيز و الكاتشاب و غيرهما).

تمت الكتابة بواسطة: آلاء عيد آخر تحديث: ٠٨:٢٢ ، ٩ يناير ٢٠٢٢ ذات صلة تمارين لإنقاص الوزن عشرة كيلو في أسبوع

Report this wiki page